أقسام







مجلة حراس مصر

مجلة حراس مصر
مصرية ..باقلام وطنية تحت التأسيس

رجولة مبارك المتأخرة!! ..بقلم ناصر جابر

فعلا شر البلية ما يضحك السيد حسني مبارك المخلوع فجأة استيقظت رجولته واعلن رفضه تقديم التماس للرئيس محمد مرسي (رئيس جمهورية الخوان العربية) يلتمس فيه الافراج الصحي متحججا بكرامته ورجولته .. واسأل المخلوع اين كانت رجولتك واين كان ضميرك عندما نهبت وسرقت اموال شعبك وبنيت قصورا لك والاشاوس والمغاوير ابنائك في لندن وباريس وشرم الشيخ في الوقت الذي فيه شعبك يعيشون في المقابر تتساقط عليهم التلال الجبلية ؟! اين كانت رجولتك عندما تركت زوجتك المصون تنهب وتسرق ملايين الدولارات ؟! اين كانت رجولتك عندما سمحت بالعلاقة الغير مشروعة وباركتها واغمض العين عنها بين المال والسلطة وجعلت حفنة قليلة من رجال الاعمال يعبثون ماليا وسياسيا واقتصادية بمقدرات البلاد والعباد .. وكان شعبك لا يجد قوت يومة وبعضهم يجمع لقيماته من صناديق القمامة ؟اين كانت رجولتك عندما انتفض الشعب ضد ظلمك وظلم زبانيتك في 25 يناير يقتلون بدم بارد ؟اين كانت رجولتك عندما كنت تنبطح لامريكا واسرائيل ؟! اين كانت رجولتك عندما جعلت افضل شعب وهو شعبك منتهك الكرامة خارجيا وداخليا؟! .
اين كانت رجولتك عندما تقدمت للعداله وقبلت ان تسير علي سرير متحرك رغم انك تستطيع الوقوف والدفاع عن نفسك حتي لو بالباطل رحم الله صدام حسين وان اختلفنا معه عندما ذهب للاعدام طلب بالطو ثقيل يحميه من البرد القارص وقال اخشي ان ارتعد من البرد فيعتقد الناس اني اخشى الاعدام (هذه هي الرجولة يا مبارك يا من اضعت البلد والعباد وكنت سببا في كل ما نحن فيه من ازمات ويكفي جرما تملك الاخوان المسلمين رئيسا ووزارة من مقدرات مصر .
ان خطاياك يا مبارك يضعف امامها اي عقاب وكل قوانين العالم لا تكفي توقع عليك من العقاب الذي تستحقة انت وزبانيتك ولكن للاسف مازلنا نعيش في ظلمات عهدك .

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة

اعلان

مجلة حراس مصر تصميم بلوجرام © 2014

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدفاع للتنمية وحرية الاعلام والابداع ..الاراء المكتوبة مسؤلية اصحابها . يتم التشغيل بواسطة Blogger.