أقسام







مجلة حراس مصر

مجلة حراس مصر
مصرية ..باقلام وطنية تحت التأسيس

مصر .. الدرع والسيف ..بقلم ناصر جابر

ناصر جابر صحفى مصرى 

منذ فجر التاريخ كانت مصر والمصريين هي الدرع والسيف لكل العرب والمسلمين وان الله سبحانه وتعالي عندما وهب مصر خير اجناد الارض ليس عبثا وعندما ذكرها الله في القرأن الكريم (ادخلوها بسلام آمنين) صدق الله العظيم.. ليس من قبل الهبة او المنحة فقط بل حتي يكون لمصر والجندي المصري الدور والمهام العظام . 
وهناك من اصحاب النفوس الضعيفة والهمم الميته من يردد ويقول نبتعد عما يدور في غزة ونكتفي بالترقب ومالنا نحن وما يحدث في غزة ونسوا هؤلاء او تناسوا ان غزة واهالينا في غزة جزء اصيل من مصر الحبيبة وان تخلي مصر عن دورها فهو الجبن والهزيمة بعينها فالعدو الصهيوني لا يفرق بين الغزاويين والمصريين واليوم غزة وغدا سينا ومصر وكما يقولون الهجوم خير وسيلة للدفاع .
ان قطرة دم فلسطينية طاهرة تسيل علي ارض غزة العزة هي دماء مصرية فالنبتعد عن تكسير العظام لبعضنا البعض ولا يكون بصرنا قصيرا فاسرائيل اكذوبة ومهما بلغت من تهويل من قوتها فهي اضعف بكثير والصهاينة يدركون ذلك جيدا . فهل حان الوقت بعد الربيع العربي وخلع الانظمة التي انبطحت كثيرا لامريكا واسرائيل ان نسترد كرامتنا ووجودنا وليعلم عدونا ان ارضنا ودمائنا لا يساويها ثمن. اتمنى !

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة

اعلان

مجلة حراس مصر تصميم بلوجرام © 2014

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدفاع للتنمية وحرية الاعلام والابداع ..الاراء المكتوبة مسؤلية اصحابها . يتم التشغيل بواسطة Blogger.